جميلة عوض تشارك بقصة أبيض وردى بمسلسل «إلا أنا»

جميلة عوض جميلة عوض
 
مروى جمال

استقر صناع مسلسل "إلا أنا" على الاسم المبدئى لحكاية الفنانة جميلة عوض وهى "أبيض وردى" ومقرر أن يتم تغيير الاسم بعد انتهاء صناع العمل من تعاقدات الأبطال المشاركين فى المسلسل، والتى تدور أحداثها فى 10 حلقات، من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم الأحمدى.

حكاية "أبيض وردى" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" بعدما تم عرض أول حكايتين بعنوان "بنات موسى" و"سنين وعدت"، بينما انطلق هذا الأسبوع تصوير الحكاية الثالثة من العمل بعنوان "أمل حياتى" بطولة الممثلة حنان مطاوع فى منطقة المهندسين دون بطلة العمل، ومن المقرر أن تبدأ حنان تصوير مشاهدها الأيام الحالية فى ديكورها الخاص بالمسلسل.

مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخرانى، تدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

يذكر أن جميلة عوض عُرض لها مؤخرا فيلم "بنات ثانوي"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت "جميلة" خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة فى الصف الثالث الثانوى فى مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب فى هذه السن.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر