اعرف حقيقة ظهور أميتاب باتشان فى فيديو من داخل المستشفى

أميتاب باتشان أميتاب باتشان
 
على الكشوطى
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو زعموا أنه فيديو لايف، بثه النجم الهندى أميتاب باتشان من داخل المستشفى، وذلك ليطمئن الجمهور عليه، وليشكر الأطباء والممرضين، وهو الفيديو الذى جعل محبيه يشعرون بتحسن كبير بشأن حالته؛ لأنه بدا بصحة جيدة جدا.
 
 
ولكن موقع India TV، حرص على كشف الحقيقية، مؤكدا أن هذا الفيديو فيديو قديم، وقام النجم الهندى بتصويره فى أبريل الماضى قبل إصابته بفيروس كورونا، وكان يوجه من خلاله الشكر لكل الأطباء والممرضين، مطالبا الجميع بعدم الذعر والخوف من فيروس كورونا.
 
فيما غرد منذ قليل النجم الهندى عبر حسابه بموقع التغريدات "تويتر"، موجها الشكر لكل محبيبه ممن أظهروا اهتماما كبيرا بإصابته بفيروس كورونا هو وأسرته، مؤكدا أنه لا يستطيع الرد على الجميع، ولكنه ممتن جدا لكل هذا الاهتمام والحب.
 
كان أسطورة الفن الهندية أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونقله لأحد المستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

وكتب النجم الهندى، صاحب الـ77 عاما، منشورا على حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، ليعلن إصابته بالفيروس المتفشى فى جميع أنحاء العالم: "أظهرت نتائج اختبار كوفيد اليوم إيجابية التحليل، وانتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار".

ويعيش أميتاب باتشان فى مومباى، التى كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسى القاتلة فى الهند، مسجلة 91،745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، فى المرتبة الثانية بعد دلهى.

ويوجد الممثل الأسطورى حاليا فى وحدة عزل الجهاز التنفسى فى مستشفى Nanavati فى مومباى. وقال الأطباء لموقع NDTV إنه يستجيب بشكل جيد للعلاج.

 
c7b9a4b8-7f47-4d28-ace9-c2791b3f63c2
 

 

d2076d59-1375-42c4-adbb-f51fe80922fc

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر