لطفى لبيب: لا أرى ممثلين كوميديان جدد هذه الفترة والشغل مع عادل إمام حلو جدا

لطفى لبيب لطفى لبيب
 
بهاء نبيل

قال الفنان لطفى لبيب، أنا لا أرى ممثلين كوميديان جدد هذه الفترة؛ لأنهم أصبحوا يعملون على الإفيهات والكتابة التى تكتب من أجل ممثل بعينه، وليست معتمدة على كوميديا الموقف كما تعودنا، وبالنسبة ليا الكاتب والمخرج هما المبدعان الأوائل، ثم يأتى الممثل المبدع الثانى، لينفذ إبداعات الكاتب.

وأضاف لبيب، خلال استضافته فى برنامج "التاسعة" للإعلامى وائل الإبراشى المذاع على القناة الأولى: الدليل على كلامى إنه اتعرض فى شهر رمضان 4 مسلسلات كوميدية، ولم ينجح منها غير مسلسل "بـ100 وش" للفنانة نيللى كريم وآسر ياسين، رغم أنهما مش ممثلين كوميديانات، وده دليل كلامى أن كوميديا الموقف هى التى تنجح وليس الإفيه.

وعن مشاركة الزعيم، قال: الشغل مع عادل إمام حلو جدا، ودايما عينه عليك، ويحب يشوفك كويس، وهو فعلا إنسان وفنان جميل، ودورى معاه فى فيلم "السفارة فى العمارة" زوّد لى أجرى بعد كده فى الأعمال الأخرى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفى لبيب، مسلسل "رجالة البيت"، الذى يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وهو من بطولة كل من: أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر