منح وائل جسار لقب سفير النوايا الحسنة من مركز حقوق الإنسان الأوروبى

 وائل جسار وائل جسار
 
عادل عبد الله

فى أسبوع واحد يمنح المطرب اللبنانى وائل جسار ثانى لقب له من جهة عالمية موثقة حيث منح أمس لقب "سفير النوايا الحسنة" من قبل مركز المركز العربى الأوربى لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة وذلك لدوره البارز فى دعم ثقافة السلام والتعايش الاجتماعى ونبذ العنف فى العالم وباعتباره أفضل الشخصيات البارزة فى دعم الأعمال الإنسانية من خلال الفن والذين تم ترشيحهم لهذا اللقب السامى.

 وائل جسار (1)

يذكر أن منظمة الأمم المتحدة للفنون منحت منذ أيام جائزة الأب القدوة الفنية لعام 2020 إلى المطرب اللبنانى وائل جسار وجاء ذلك تكريماً له على مجمل أعماله الفنية. وذكرت المنظمة فى بيانها: "تتشرف منظمة الأمم المتحدة للفنون UNARTS بمنح المطرب الكبير وائل جسار جائزة الأب القدوة الفنية 2020 لبنان على مجمل أعمالكم الفنية المتميزة طوال مشواركم الفنى العظيم".

 وائل جسار (2)

يذكر أن منظمة الأمم المتحدة للفنون هى تجمع للفنانين والمبدعين فى جميع أنحاء العالم، حيث أنشئت عام 2014، ورسالتها هى رسالة إنسانية تدعو إلى السلام الدولى والتعايش التوافقى بين البشر فى جميع أنحاء العالم، من خلال الفنون الراقية والحفاظ على التراث.

 وائل جسار (3)

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل سم "ماتغيبش ثوانى" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقى ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويره فى لبنان وسط إجراءات وقائية عالية فرضها فيروس كورونا.

وينقل وائل فى هذا الفيديو كليب قصة حقيقية، عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها، تكتشف أنها مصابة بمرض عضال وتقرر أن تخبئ الأمر عنه، فتبدء رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بابتعادها عنه مما يثير الشك لديه، ليكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوى اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر