شاهد صوفيا ريتشى تستمتع بوقتها مع أصدقائها بعد عودتها لسكوت ديسك

صوفيا ريتشى صوفيا ريتشى
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين صوفيا ريتشى، وهى تستمتع بأوقاتها على شاطئ البحر فى لوس أنجلوس، وذلك بعدما تصدرت صوفيا عناوين الصحف، حيث شوهدت تقضى عطلة الرابع من يوليو مع صديقها السابق سكوت ديسيك.

وبدت صوفيا بحالة نفسية جيدة ومزاج معتدل، وهى تلهو وتلعب مع أصدقائها على شاطئ البحر.

النجم العالمى سكوت ديسيك وصديقته صوفيا ريتشى انفصلا بعد ثلاث سنوات من الارتباط فى مايو الماضى، وذلك بعد العديد من الشائعات حولهما فى الفترة الأخيرة، ومنها شائعات ارتباط سكوت بكلو كاردشيان شقيقة زوجته السابقة كلوى كاردشيان، وكذلك خروجه من مركز إعادة التأهيل لإدمانه المخدرات بعد وفاة والديه.

وبدأت الشائعات تدور حول صوفى وصديقها عندما شوهدت صوفيا، 21 سنة، تحتفل فى ماليبو بكالفورنيا، بينما احتفل سكوت بعيد ميلاده السابع والثلاثين فى ولاية يوتا مع كورتنى كارداشيان زوجته السابقة وأطفالهما الثلاثة، ماسون، 10، بينيلوب، سبع سنوات وخمس سنوات، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وصرحت صوفيا بأنها تعتقد أنه من الأفضل لهم أن يكونوا منفصلين حتى يتمكن سكوت من التركيز على نفسه، لافتة إلى أنها تبحث عن مصلحته فقط، وكان قرارها فى المقام الأول أن ينفصلوا، وهى تعيش فى الوقت الحالى مع عائلتها، وأخذت أغلبية أغراضها من منزل سكوت، ولكن علاقتها عادت مرة أخرى، بعدما شوهدا معا فى عطلة 4 يوليو الجارى.

 

 
صوفيا ريتشي (1)
صوفيا ريتشى)

صوفيا ريتشي (2)
صوفيا ريتشى

صوفيا ريتشي (3)
صوفيا ريتشى

صوفيا ريتشي (4)
صوفيا ريتشى

صوفيا ريتشي (5)
صوفيا ريتشى

صوفيا ريتشي (6)
صوفيا ريتشى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر