إيهاب توفيق لـ«عين»: أغنية «هى هى دنيا» تحمل حالة من البهجة

إيهاب توفيق إيهاب توفيق
 
مصطفى القصبى

كشف النجم إيهاب توفيق تفاصيل أغنية "هى هى دنيا"، التى صورها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب مع المخرج متيم السراج، قائلا، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنها تحمل حالة من التفاؤل والبهجة وعودة الناس للسعادة، خصوصا بعد الأزمات الأخيرة التى تعرضنا لها، مشيرا إلى أنه قام بتسجيلها منذ فترة قبل انتشار فيروس كورونا، ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور أثناء طرحها خلال الفترة المقبلة على عدد من القنوات الفضائية وإذاعات الراديو، وهى من كلمات عوض بدوى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع أحمد عادل.

ومن كلمات الأغنية: "هى هى دنيا وإحنا عايشينها، يبقى يالا ناخد حقنا منها، ليه بنحسبها وإحنا هنسيبها يبقى نكسبها ونعيشلنا يومين، كل يوم بنعيش خايلة كدابة يعنى فى ومفيش هى متسابة".

وانتهى إيهاب توفيق مؤخرًا من تسجيل أغنية وطنية جديدة بعنوان "100 تحية"، من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية.

وتقول كلمات الأغنية: "مصر مش ناسية اللى شالها.. واللى فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. واسألوا مين هى مصر".

من ناحية أخرى انتهى النجم إيهاب توفيق من تصوير أغنية مع عدد من نجوم جيله، هم: حميد الشاعرى، ومصطفى قمر، وهشام عباس، والتى تحمل اسم "زحمة الأيام"، وهى من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى.

يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق قدّم فى شهر رمضان الماضى، دعاء دينيا بعنوان "يا رب" كلمات أحمد عبد الله، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع أحمد عبد العزيز، وسبقه كليب بعنوان "أبويا وأمى" من كلمات رضا المصرى، وألحان وتوزيع فارس فهمى، ومن إخراج فارس فهمى عبد الحميد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر