«رجالة البيت» آخر أعمال لطفى لبيب وقدمه بهذا الشكل

لطفى لبيب لطفى لبيب
 
محمد زكريا

قدم الفنان الكبير لطفى لبيب آخر أعماله فى شهر رمضان الماضى، حيث شارك فى بطولة مسلسل "رجالة البيت"، مع النجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى، وذلك رغم ظروفه الصحية ومعاناته من أثر إصابته بجلطة فى المخ، تسببت فى تعطيل الجانب الأيسر من جسمه بالكامل، خاصة أنه يرفض فكرة الابتعاد عن التمثيل والاعتزال.

واختار لبيب بالاتفاق مع صناع المسلسل الظهور فى مشاهده جالسا فى كل المشاهد التى قدمها، والتى كانت قليلة للغاية، لم يتخط عددها 20 مشهدا، خاصة أن مشاهده لم تكن تتطلب أى حركة لطبيعة الشخصية التى قدمها، وهى "الجد خميس" المقيم مع "تيمون وبومبا" فى المنزل.

وقال لطفى لبيب، خلال استضافته فى برنامح "التاسعة" مع الإعلامى وائل الإبراشى، الأحد، إنه شبع تمثيل لأن الممثل لا بد أن يكون ذا مرونة عصبية وعضلية، ويجب أن يكون جسده رياضيا، وأنه رغم معاناته الصحية لن يعتزل، وأنه إذا عُرض عليه دور جيد يتناسب مع شروطه الصحية سيقدمه؛ لأنه لا يستطيع العيش بدون فن، حسب قوله.

وقدّم لطفى لبيب آخر أعماله فى السينما، من خلال فيلم "خيال مآتة"، مع النجم أحمد حلمى، والذى تم عرضه فى عيد الأضحى الماضى، وشارك فى بطولته كل من: منى شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد وحسن حسنى وانتصار وياسر الطوبجى وسامى مغاورى ومحمود الليثى وإنعام سالوسة ورشوان توفيق، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر