سر ظهور جينيفر لوبيز بنفس «المايوه».. عندها الأبيض والأسود

 جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
شيماء عبد المنعم

من المعروف عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز أنها تحب الاستمتاع بالبحر والشمس، وهذا سر لون بشرتها البورنزية، ويبدو أن جى لو وجدت الخط الجديد من ملابس السباحة للماركة العالمية guess مناسب لها، حيث ظهرت جينيفر لوبيز من شهر تقريبا على يخت وترتدى مايوه Guess، مثير من اللون الأبيض سعره 44.99 استرلينى، ولم تظهر الصور من كان برفقة جييفر وهى تستمتع وسط البحر.

فى حين ظهرت لوبيز بنفس المايوه لكن لونه أسود وفى تلهو فى المسبح، لكن ظهور جى لو بنفس المايوه، ليس من الفراغ، حيث كانت النجمة الوجه الإعلانى لماركة الأزياء Guess لعدة سنوات.

وأثبتت جينيفر لوبيز، 50 عامًا، أنها السفيرة المثالية للعلامة التجارية التى ارتدتها فى أحد ملابس السباحة ذات العلامات التجارية الخاصة بهم.

يذكر أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز استطاعا أن يستفيدا من تواجدهما معا خلال فترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا، حيث استمتعا بوقتهما فى أجواء عائلية، وكانت لوبيز باستمرار تبرز يومياتها عبر صفحاتها الشخصية على الـ SOCIAL MEDIA من بين الاهتمام بالرياضة ومسابقات الرقص بين أفراد أسرتها، وصولا إلى عودتها للاستوديوهات لاستئناف أعمالها الفنية.

 جينيفر لوبيز  (1)
 

 جينيفر لوبيز  (2)
 

 جينيفر لوبيز  (3)
 

 جينيفر لوبيز  (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر