رسميا.. الشرطة الأمريكية تعلن وفاة نايا ريفيرا غرقا فى بحيرة بيرو

نايا ريفيرا وابنها نايا ريفيرا وابنها
 
على الكشوطى
نقل موقع هوليوود ريبورتر وقائع المؤتمر الصحفى، الذى عقدته الشرطة بولاية كاليفورنيا، للإعلان عن نتيجة تحاليل الجثمان الذى تم انتشاله من بحيرة بيرو، حيث كشفت الفحوصات عن تطابق الجثمان مع الممثلة نايا ريفيرا، لتعلن رسميا وفاتها غرقا فى البحيرة.
 
وكانت الممثلة نايا ريفيرا على موعد مع القدر، يوم الأربعاء الماضى، حيث قامت باستئجار قارب، وأخذت ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، لتستمتع بوقتها بصحبته فى بحيرة بيرو، إلا أن نايا غابت، وهو ما أثار القلق ليتم إبلاغ الشرطة التى عثرت على ابن نايا فى القارب مرتديًا معطف النجاة وحيدًا بدون والدته، وعندما استطاع الطفل الحديث قال إن والدته نزلت المياه لتسبح، ولكنها لم تعد لتضع الشرطة فرضية الغرق.

وكثفت الشرطة جهودها للتأكد من غرق نايا، حيث قامت بمتابعة البطاقات الائتمانية لها؛ لتحدد ما إذا كان هناك من يستعملها، سواء كانت نايا أو أحد قام بسرقة متعلقتها، لكن الشرطة لم تجد أى دليل على وجود شبهة جنائية فى الأمر، وظلت فرق البحث تكثف من بحثها عن نايا بالطائرات الهليكوبتر والروبوتات تحت الماء.

ومنذ ساعات قليلة أعلنت الشرطة العثور على جثة يعتقد أنها جثة نايا، ومن المقرر أن تعلن الشرطة عن التفاصيل، بالتأكيد أن الجثة تعود لنايا أو لا، خاصة أن الأمر يحتاج للتحاليل وإثبات الأمر.

قامت والدة نايا ريفيرا وشقيقها بزيارة المكان الذى اختفت نايا ريفيرا، وذلك للمساعدة فى العثور عليها، حيث ظهرا بإحدى الصور وهما ينظران إلى بحيرة بيرو بشكل مؤثر للغاية، وقد صعدا على أحد مراكب البحث وهما يرتديان سترات النجاة على أمل إيجاد ريفيرا، وزار المكان أيضًا زوجها السابق ووالد ابنها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر