صلاح عبد الله لمتابعيه: بصبح عليكم تتهنوا يا رب وتفرحوا

صلاح عبد الله صلاح عبد الله
 
عادل عبد الله

نشر الفنان القدير صلاح عبد الله على صفحته بموقع التواصل الجتماعى فيس بوك، أبيات شعر يلقى بها بالصباح على أصدقائه ومحبيه قال فيها: "بصبح عليكم صبحوا تتهنوا يا رب وتفرحوا.. والحزن يهجر قلبكم والسعد يسكن مطرحوا.. ولا أى قوة تتحتحه" وقام متابعوه بالرد عليه ومنهم قال صباح الهنا والسرور، ومنهم من قاله له صباح الفل يا عمنا.

صلاح عبد الله (1)

كان الفنان قد احتفل بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، برسالة عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر قائلاً: "تحيا مصر 30 يونيا لما الدنيا جالها ذهُول. تحيا مصر أم الدنيا قد الدنيا وقد القول"، كما نشر صورة له وذكر فيها تاريخين اعتبرها الأهم فى تاريخ مصر، الأولى السادس من أكتوبر عام 1973، والثانى 30 يونيو عام 2013.

وعلى جانب آخر، كان قد داعب الفنان القدير صلاح عبد الله، زميله، الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، حيث رد عبد الله على احدى تغريدات الحلفاوى، والتى يقول فيها، "أظن النهايات السعيدة لأفلام الأبيض والأسود كانت تخلق حالة من البهجة والتفاؤل فى زمن مضى.. أيضا الانتصار الدائم للخير على الشر ربما ساهم فى زيادة مساحة الخير فى ذاك الزمن.. ولعل تمردنا على هذه السذاجة والتركيز على قبح الواقع بانتصار الشر أو بنهاية مفتوحة.. قد ساهم فى زيادة الشر والأشرار".

صلاح عبد الله (2)
صلاح عبد الله 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر