مطربون يختارون اللون الشعبى فى الجديد.. هيفاء والرباعى الأبرز

صابر الرباعي صابر الرباعي
 
محمود جلال

يتنافس عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى على تقديم أغانى تحمل طابعا شعبيا، حيث بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأغنيات جديدة بطابع شعبى لأول مرة، كنوع من التجديد والاختلاف لجذب الجمهور، ومن بينهم هيفاء وهبى، وصابر الرباعى، وفيفى عبده، ومروى اللبنانية.

 

صابر الرباعى

يتعاون النجم صابر الرباعى مع الشاعر وليد غزالى، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "ورحمة قلبى"، ألحان مدين وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعى الأغنية باللهجة المصرية وتحمل طابع دراما شعبى.

 

هيفاء وهبى

سجلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى أغنية جديدة تحمل اللون شعبى بعنوان "تمامهم كلام" باللهجه المصرية وهى من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد شعبان، وتوزيع الموسيقى هادى شرارة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال أيام.

 

فيفى عبده وإسماعيل الليثى

انتهت الفنانة فيفى عبده من تسجيل دويتو غنائى بمشاركة المطرب الشعبى إسماعيل الليثى، يحمل اسم "يا هزة الأرض"، بطابع اللون الشعبى، من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

مروى اللبنانية 

تستعد المطربة اللبنانية مروى لطرح أغنية شعبية جديدة بعنوان "فراولة"، والأغنية من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع أشرف البرنس ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة.

 

حجازى متقال

انتهى المطرب حجازى متقال من إعادة توزيع أغنية "البت بيضا"، وهى الأغنية التى تحمل طابع الفلكلور الشعبى، وشارك فى توزيع الجديد مع الموزع ميدو مزيكا، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة بموسم الصيف الحالى على يوتيوب.

 

عدوية شعبان عبد الرحيم

انتهى المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم من تسجيل أغنية جديدة تحمل طابع الشعبى باسم "إثيوبيا عايزة إيه"، وهى من كلمات إسلام خليل، وذلك بمناسبة الخلافات بين مصر وأثيوبيا على سد النهضة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر