مى كساب: أثق فى «دماغ» أوكا وسعيت للعمل معه

مى كساب مى كساب
 
محمود جلال

قالت المطربة مى كساب، إن التعاون مع أوكا فى توزيع ألبوم بشكل كامل كنت أسعى إليه، وذلك لكى أصل لشريحة جديدة من الجمهور لم أصل إليها من قبل.

وأضافت مى لـ"عين": أثق كثيرا فى "دماغ" أوكا فى المزيكا، فهو يفهم جيدا ماذا يريد الجمهور، لذلك تركت له المساحة فى اختيار شكل المزيكا التى يريد تقديمها، فكان يضع شكل توزيع معين ونختار كلمات ولحن يناسبه، والعكس أيضا، وسعيدة بالعمل معه، وبالفعل كنا كثيرا لا نتفق فى بعض التفاصيل، فمثلا كنا نختلف على طبقة الغناء، لدرجة كنت أرفض تسجيل الأغنية وهو موجود فى الاستوديو.

وتابعت مى: أنا من مؤيدى الألبوم، لكن السينجل لن يشبعنى فنيا ولا وجدانيا، ولست مطربة «سناجل»، لكن أريد أن أقدم تاريخا، وأقدم ألبوما راضية عنه، ويرضى جمهورى.

وعن تقديم فكرة عمل خاصة بالأطفال، قالت: أفكر فى عمل الكثير خلال الفترة المقبلة، وأحلم بتقديم عمل استعراضى تمثيلى غنائى تعليمى هادف للأطفال، وأرجو من الدولة تبنّى هذا المشروع.

يذكر أن آخر أعمال مى كساب أغنية بعنوان "ودى عاجبك فيها إيه"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع موسيقى أوكا، وميكس وماستر جورج يعقوب، وطرحتها على حسابها الشخصى على موقع "يوتيوب".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر