لأناقتك على الشاطئ.. الإكسسوارات البحرية موضة مجوهرات صيف 2020

اخر صيحات المجوهرات اخر صيحات المجوهرات
 
منة الله حمدى

جميعنا نعشق الجمال وخاصة الفتيات اللاتي يحرصن طوال الوقت على الظهور بإطلالة جميلة ومميزة، لذا لا تخلو خزانتهن من قطع المجوهرات الأنيقة والرقيقة، وعليهن هذا العام أن يغيرن أذواقهن، ويضيفن واحدة من هذه القطع المتميزة من المجوهرات الرائعة المستوحاة من عالم البحار لمواكبة آخر صيحات الموضة لمجوهرات وإكسسوارات صيف 2020.

عقد 9 جرام من المرجان واللؤلؤ
عقد 9 جرام من المرجان واللؤلؤ

باستخدام المرجان الطبيعي الأحمر والوردي، تم صنع فرس البحر وسرطان البحر بعناية شديدة من قبل مصممين الإكسسوارات المحترفين، ويبدو أن هذه التصميمات الرائعة أثارت إعجاب الجميع، ووفقًا لموقع" vogue" إليكن هذه المجموعة الرائعة.

أقراط "نيمو" الفاخرة والساحرة
الأقراط المفردة الياقوت البرتقالي والماس والماس الأسود
الأقراط المفردة الياقوت البرتقالي والماس والماس الأسود

الأقراط المصممة على شكل "نيمو" سمكة النعمان التي تسبح في البحر، يمكنك ارتداء زخارف السمك الساحرة الفاخرة المصنوعة من الياقوت والألماس، وهي عبارة عن قرط صغير الحجم مثقوب في أذن واحدة.

شكل سرطان البحر يعطي شخصية قوية
الأقراط كليب
الأقراط سرطان البحر

صمم هذا القرط فيجام خان، وهو من عائلة تهوى جمع الفنون، من الزخارف المتلألئة للبلور، فإن التصميم الذي استخدم فيه حجر الفيروز بجرأة له تأثير بارز، فالقرط يجعلكِ تشعرين بأنك جذابة.

خاتم سلحفاة بحرية مهددة بالانقراض
الزخرفة هي سلحفاة بحرية مهددة بالانقراض.
الزخرفة هي سلحفاة بحرية مهددة بالانقراض.

فكرة إكسسوارات السلاحف البحرية المهددة بالانقراض في سانت فنسنت وجزر غرينادين في أمريكا اللاتينية رائجة بدرجة كبيرة، ويمكنك التألق بخاتم مصنوع على شكل سلحفاة، حيث بلورتها الخضراء الزاهية الموضوعة على خاتم دائري جميل، مما يضيف المرح إلى أطراف أصابعك.

دلفين أبيض يسبح بأناقة بأصابعك
خاتم ترصيع سيراميك خشب إسفين
خاتم ترصيع سيراميك خشب إسفين

خاتم مظين بالدولفين السابع وسط الماء الذي تنتجه "Wedgewood"، وهو التصميم الدقيق المصنوع يدويًا في أتيليه لندن، ذو اللون الأزرق المثالي للصيف.

أقراط "A" مع عمل يدوي دقيق
اقراط يدوية
اقراط يدوية

أليكس مونرو عالمة مجوهرات شعبية تميل في تصميماتها إلى العالم الطبيعي، توصي هذا الصيف من خلال تصميماتها إلى عالم البحار، فقدمت الأقراط الفضية المرسومة بدقة الملمس وكذلك الحرفية والتي تشبه أحد أنواع الأسماك البحرية.

قلادة السرطان
تعويذة للسرطان
تعويذة للسرطان

يمكنك أن ترى قلادة منقوش عليها شكل سرطان البحر يضفي إحساسًا بالطقس، ويتناسب الحجم غير الكبير بشكل جيد مع نمط السلسلة على الصدر.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر