ويل سميث يصحح أخطاءه ويسافر مع زوجته لجزر ألبهاما فى فندق بـ3000 دولار لليلة

ويل سميث وزوجته جادا ويل سميث وزوجته جادا
 
على الكشوطى

يبدو أن النجم ويل سميث بدأ يتخذ خطوات جدية فى إصلاح زواجه وعودته للمسار الصحيح، حيث كشف موقع مترو أن النجم ويل سميث وزوجته جادا سميث سافرا إلى جزر ألبهاما فى عرض مخصص للمشاهير تبلغ قيمة غرفته فى الليلة الواحدة 3000 دولار.

وبحسب ما نُشر فى الموقع فإن زواجهما عاد إلى المسار الصحيح، وأن الزوجين هربا من ضغوط اعتراف جادا بخيانتها لزوجها ويل سميث.

وكانت جادا قد اعترفت لزوجها ويل سميث بخيانها له، حيث جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها؛ لإجراء محادثة حميمة فى برنامجها Red Table Talk على Facebook، وكشفت أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب، وقد انفصلا، وأنها قامت بخيانته.

وقرر الزوجان الحديث فى الأمر، بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًّا، وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقال الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة؛ لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

وقالت بينكيت سميث، إنها بدأت صداقة مع المغنى قبل حوالى أربع سنوات ونصف، وأصبحت العلاقة أكثر من مجرد صداقة عندما زادت الخلافات بينها وبين سميث.

 
ويل سميث (1)
ويل سميث وجادا

ويل سميث (2)
ويل سميث وجادا

ويل سميث (3)
جادا

ويل سميث
ويل سميث وجادا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر