الملحن محمود خيامى يحتفل بتخطى أغنية «بنت أكابر» 100 مليون مشاهدة

أصالة أصالة
 
عادل عبد الله
   يحتفل الفنان والملحن محمود خيامى هذه الأيام بالنجاح الكبير الذى وصلت له أغنية "بنت أكابر"، وتخطيها 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، والأغنية من ألحانه، وهى من كلمات أبو نعمة، وتوزيع على فتح الله، وقامت بغنائها الفنانة السورية أصالة.

 وفى تصريح خاص للملحن محمود خيامى لـ"عين" قال: الحمد لله على هذا النجاح وأنا كنت متوقعا نجاح الأغنية، وأن تتخطى أكثر من ذلك فى المشاهدات، وأنها عملت تريند فى كل الدول العربية.

 وأضاف أن نجاح الأغنية مستمر، والحمد لله أنها كانت من نصيب أصالة، فهى دائما وش السعد على أى حد يشتغل معاها، وأنها دايما لها من اسمها نصيب؛ لأنها أصيلة، وأنا دايما أقول لها ما تحرميش الناس إنهم يسمعوا أغانى من ألحانى بصوتك.

 يذكر أنه التعاون الثانى معها، حيث إنهما تعاونا من قبل فى أغنية "سؤال بسيط"، وللملحن محمود خيامى أكثر من 218 أغنية لكبار النجوم فى الوطن العربى، منهم: وائل جسار ومحمد فؤاد وأنغام ونوال الزغبى وراغب علامة ورامى عياش.

ويشار إلى أن النجمة السورية أصالة نصرى، أعلنت عن الانتهاء من تسجيل أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "لا تستسلم"، مقدمة الشكر للملحن السعودى سهم، لإشرافه على الألبوم الجديد، قائلة: "أشكره جدًّا على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين، قضاهم بإشرافه أيضاً على أدائى فى أغلب أغنياتى، ليعطى كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعور".

وكتبت أصالة، عبر حسابها على إنستجرام: "بكلّ المحبّة والاحترام والتّقدير.. أريد أن أُشكر النبيل الغالى سهم.. وأستهلّ بشكّره على إشرافه على ألبومى الّذى والحمد لله كثيرا قد اكتمل، وكذلك أشكره جدًّا على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين، قضاها بإشرافه أيضا على أدائى فى أغلب أغنياتى، ليعطى كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعور".

وكشفت أصالة: "أغنيات عملى القادمّ والّذى سيحمل بإذّن الله اسم (لا تستسلمّ) للشاعر الكبير الغالى الأمير سعود بن محمّد العبد الله، سهم صانع مُهمّ، كرسّام يُتابع جميع تفاصيل لوحته بانتباه وحبٍّ بالغ ورقى، كان لتوجيهاته كلّ الفرّق للأجمل والأصدق.. لا أعلم على أى لوحة جميلة أُنجزت بكلّ حبّ وشغف، أنا أو كلّ واحد منّا نراهن، فجميعهم كحزمة ورد ضمّتها يد طيّبة جميلة أمينة، كانت فكرته بأنّ نُنصف رقم 20 بضمّ عشرين عملا، فى كلّ واحد منها عشنا أيّاما طوال، لم يكن لعنائها طعم ألم.. بل شغف وسعى بكلّ فرح وإصرار على إكمال لوحتنا، لنأمل حين ستصبح بين أيديكم أن تفرحكم أو تعبّر عن ما لا يستطيع الكلام مرّات بالتّعبير عنه وقدّ يعجز".

وطرحت النجمة أصالة نصرى، مؤخرا، أغنية جديدة تحمل اسم "الحب والسلام" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات وألحان محمد رحيم.

واستعانت النجمة أصالة بلغة الإشارة فى كليب "الحب والسلام"، ويظهر فى ‏الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ"مادونا" ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏فى ‏تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة. ‏

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر