سارة سلامة تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات.. اعرف التفاصيل

سارة سلامة سارة سلامة
 
محمد زكريا

أكدت الفنانة سارة سلامة أنها تعاقدت على المشاركة فى فيلم جديد تعمل على التحضير له حاليا، تمهيدا لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنها لن تستطيع الكشف عن تفاصيل العمل، لحين الانتهاء من كل الأمور وبدء التصوير، حيث تعود سارة بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب نحو 3 أعوام، منذ مشاركتها فى فيلم "أخلاق العبيد" عام 2017.

وأشارت سارة سلامة لـ"عين"  إلى أنها لن تشارك فى بطولة مسلسل "شارع 9"، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وذلك بعد ربط اسمها بالمشاركة فى العمل، لافتة إلى أنها تركز حاليا فى الفيلم الجديد، الذى تعمل على التحضير له فى الوقت الحالى.

 

سارة سلامة
سارة سلامة

 

وظهرت سارة سلامة فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "يا أنا يا جدو" الذى تم تأجيله من العام الماضى، والعمل يشارك فى بطولته كل من: محمد نجاتى وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوى ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج عادل الأعصر.

يذكر أن سارة سلامة انتهت منذ فترة من تصوير فيلم بعنوان "خلى بالك من اللى جاى"، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف، ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخرى، تأليف حمدى يوسف، وإخراج حمدى يوسف وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض حتى الآن.

 

الفنانة سارة سلامة (2)
الفنانة سارة سلامة 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر