أمينة خليل نشيطة فنيا بـ4 أفلام دفعة واحدة.. تعرف عليها

أمينة خليل أمينة خليل
 
مروى جمال

تشارك الفنانة أمينة خليل فى 4 أفلام هذا العام دفعة واحدة وتعيش حالة من النشاط الفنى، حيث تنتظر عرض فيلم "صاحب المقام" للنجمة يسرا وآسر ياسين والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية يوم 30 يوليو الجارى، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويشارك فى بطولته كل من الفنان بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وإنجى المقدم.

أمينة خليل (5)

وتجسد أمينة خليل فى الفيلم شخصية زوجة بطل العمل، والذى يلعب دوره الفنان آسر ياسين، ويتعرضان لحادث سير، وتتوالى الأحداث حول ذهابهما إلى ضريح جده، الذى كان من أولياء الله الصالحين، فى محاولة لإنقاذهما.

وتنتظر أمينة خليل عرض فيلم "حظر تجوال"، للنجمة إلهام شاهين وتجسد دور ابنة إلهام شاهين، والتى تخرج من السجن، وتحاول الابنة التقرب منها، وتدور الأحداث حول أسرة مرتبكة تجبرها الظروف على قضاء ليلة واحدة على عكس رغبتهم، ويتبين مدى الخلل الشديد بينهم، خصوصاً فى علاقة الأم بابنتها، ويشارك فى بطولته أحمد مجدى، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

أمينة خليل (4)

كما تشارك أيضاً فى فيلم "توأم روحى" مع النجم حسن الرداد المقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، بعد الانتهاء من تصويره مؤخرًا وقرر منتجه طرحه فى دور العرض خلال موسم العيد، ويشارك فى بطولته كل من عائشة بن أحمد، وضيفة الشرف الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن وتدور الأحداث فى إطار رومانسى.

أمينة خليل (2)

وتعاقدت مؤخراً أمينة خليل على المشاركة فى فيلم "قمر 14" مع مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوى وغادة عادل وأحمد الفيشاوى وشيرين رضا وأسماء أبو اليزيد وخالد أنور وإخراج هادى الباجورى، ومقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

أمينة خليل (3)

يذكر أن أمينة خليل احتفلت بخطوبتها الأربعاء الماضى وانتشرت صور من خطوبتها على المهندس عمر طه، واقتصر على حضور العائلة والأقارب فقط، كما انتشرت صور أثناء وضع عمر خاتم الخطوبة فى يد أمينة، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحت أمينة خليل فى ساعات قليلة، على رأس الترند فى مصر، والأكثر بحثا على المواقع.

أمينة خليل (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر