أميرة فتحى تستأنف تصوير فيلمها الجديد «أولها حلو» مع حمزة العيلى

أميرة فتحى أميرة فتحى
 
عماد صفوت

تنتظر الفنانة أميرة فتحى عودة الحياة؛ لاستكمال تصوير فيلمها الجديد" أولها حلو"، ويشاركها البطولة حمزة العيلى، حيث صور فريق العمل عدة مشاهد ما قبل جائحة كورونا، ومن المقرر أن يُستأنف تصوير الفيلم منتصف شهر أغسطس المقبل، وتعود أميرة إلى عالم السينما بهذا العمل، بعد غياب نحو 10 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فيلم "ابقى قابلنى".

ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب أميرة فتحى، كل من حمزة العيلى، دراين حداد، سهاد جلال، رانيا شاهين، ومجموعة أخرى من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.  

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أميرة فتحى مسلسل "السرايا"، حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى، عن الطبقات الثرية ومشاكلها، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، تأتى على رأسها الفروق بين الزوجين، التى تنجم عنها العديد من الخلافات، إلى جانب الصراع على المال، من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها، فتتحول الحياة بينهما إلى خلافات وصراعات دائمة، ثم يموت، لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.

"السرايا" تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد، بطولة كل من: سوسن بدر، أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى، شريف عمر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر