اعرف تفاصيل ألبوم «فكك من الناس» لـ كريم أبو زيد

كريم أبو زيد كريم أبو زيد
 
مصطفى القصبى
يعمل حاليا المطرب كريم أبو زيد على وضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد الذى يحمل اسم "فكك من الناس"، المقرر طرحه يوم 27 الشهر الحالى، ويشمل 5 أغانى، بحيث يتم طرح أغنية كل أسبوعين، ويحمل الألبوم الكثير من المفاجآت التى يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
 
ومن ضمن الأغانى "فكك من الناس" من كلمات أحمد عرفان وتوزيع أشرف محمود أبوزيد وألحان كريم أبو زيد، وأغنية "وعيونها" من ألحانه وكلمات محمد جمعة وتوزيع نور برديوسر وجيتار مصطفى أصلان، وأغنية "دنية ربنا" من كلماته وألحانه وتوزيع أشرف محمود أبو زيد، وأغنية "الدنيا حلوة" من كلماته وألحانه وتوزيع نور برديوسر.
 
من ناحية أخرى طرح كريم مؤخرا كليب "خليك فى البيت" للتوعية ضد فيروس كورونا، وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد البرازيلى، توزيع الموسيقى محمود يحيى، والتى جاءت فكرتها بعد تفشى وباء كورونا فى العالم، ونجحت الأغنية واستهدفت دعوة الجمهور للبقاء فى المنازل.
 
 يذكر أن كريم أبو زيد شارك فى موسم رمضان قبل الماضى بمسلسل "ابن أصول" هو من إنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته كل من: حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتى، رانيا منصور، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، حمزة العيلى وأحمد حلاوة، بجانب عدد آخر من الفنانين، كما يعتبر المسلسل هو الثالث على التوالى الذى يظهر به حمادة هلال فى دراما رمضان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر