التفاصيل الكاملة لأغانى عمرو دياب الجديدة وتعاونه مع أيمن بهجت قمر

عمرو دياب عمرو دياب
 
عماد صفوت

نفى عدد كبير من الملحنين والشعراء المتعاونين بشكل دائماً مع الهضبة عمرو دياب، إقباله على تقديم "مينى ألبوم" جديد، حيث أكد البعض أنه يواصل تحضيراته لعدة أغانى سينجل جديدة، من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، كما أنه يحضر مفاجأة كبيرة لجمهوره خلال الأيام المقبلة.

وعلم "عين" أن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر يحضر لأغنيتين جديدتين مع الهضبة عمرو دياب، من المقرر أن يتم طرحهما ضمن ألبوم الهضبة الجديد، حيث بدأ الهضبة فى تسجيل أغانى ألبومه، المقرر أن يطرحه بالاسواق نهاية سبتمبر المقبل على أقصى تقدير.

ولم يحدد بهجت قمروالهضبة أسماء الأغانى، خاصة أن عمرو دياب بدأ للتو فى تسجيل الأغانى، والمعروف عنه أنه يسجل مجموعة من الأغانى ثم يفاضل بينهم لتقديمها للجمهور سواء أغانى سينجل أو فى ألبوم كامل، مثلنا فعل فى الألبوم الأخير "سهران".

يذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذى تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجارى، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك فى قلبي" و"حلوة البدايات" و"زى مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم فى البعد".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر