بعد انفصاله عن أوكا.. أورتيجا يعلن تعاونه مع عمر كمال فى عمل فنى (فيديو)

أورتيجا و عمر كمال أورتيجا و عمر كمال
 
مصطفى جابر
ظهر الفنان الشاب عمر كمال مع نجم المهرجانات أورتيجا، فى فيديو، يوضح فيه أنه يوجد تعاون جديد بينهما فى الفترة المقبلة، حيث قال أورتيجا: انتظرونا فى تراك جديد مع الفنان عمر كمال.
 
وعلى صعيد متصل أكد المنتج أيمن يوسف، أنه تم استبعاد فكرة مشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال فى تقديم أغنية دعائية لفيلمه الجديد "زنزانة 7"، والمقرر عرضه في السينمات فى موسم عيد الأضحى المقبل، مشيرا إلى أنه بعدما تواصل مع نقابتى المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى، والمهن الموسيقية، برئاسة الفنان هانى شاكر، اكتشف أن المطرب عمر كمال ما زال تحت قرار الإيقاف من قِبَل الموسيقيين، ولا يجوز مشاركته فى أعمال فنية للغناء فيها.
 
وكان مطرب المهرجانات أورتيجا قد أعلن انفصاله عن أوكا بعد 10 سنوات من التعاون بينهما بدون مقدمات وبشكل مفاجئ، حيث حققا نجاحا سويا من أغانى المهرجانات، التى حققت نجاحات كبيرة، وارتبط اسمهما سويا طوال هذه السنوات.
 
وقال: "بخصوص "أوكا وأورتيجا" علشان كل الناس اللى بتقعد تبعت أنتوا ليه مبقتوش مع بعض أنتوا متخانقين، طبعا مفيش أى حاجة من الكلام ده مش عارف أرد أقولكم إيه كل واحد بيسمع حاجة من برا بيجى يقولها، أنا هوضحلكم الصورة لجمهور أوكا وأورتيجا".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر