بعد استقبال طفلهما الثانى.. أجمل صور جمعت جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل

جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل
 
رانيا علوى

تُعرف قصة حب المغنى الشهير جاستين تيمبرليك وزوجته النجمة العالمية جيسيكا بيل أنها واحدة من أرقى قصص الحب فى عالم هوليوود، حيث يسعى الزوجان دائما لفرض إطار من الخصوصية بنسبة كبيرة على تفاصيل حياتهما.

وتفاجأ الكثير من محبى وعشاقى النجمين بخبر استقبالهما مولودهما الثانى، حيث لم يكشف أى منهما عن خبر "الحمل"، واليوم احتفالا بالمولود الجديد الذى لك يكشف حتى الآن عن اسمه أو جنسه، ننشر عددا من الصور التى جمعت بيل وتيمبرليك التقطت لهما خلال حياتهما اليومية وأظهرت مدى حفاظهما على استقرار حياتهما.

[بيل و جاستين (1 (1)

تحرص جيسيكا على التقاط الصور التى تحمل طابع المرح وخفه الظل مع جاستين تيمبرليك بدءا من استمتاعهما بوقتهما فى التنزه والتسوق معا، أو داخل المنزل، إضافة إلى الاحتفالات الخاصة التى يكشف الزوجين عن بعض صورها، كذلك الصور الرومانسية لها نصيب كبير من اهتمام الزوجين وهو ما يحرصا دائما على ابرازة من اجل التصدى للشائعات.وما يلفت الأنظار عادة ان ابنهما "سيلاس" البالغ من العمر 5 سنوات عادة لم يظهر وجهه بالصور وهو من أجل الحفاظ على خصوصية حياته وطفولتها، حيث يقدر الزوجين أن هذه المرحلة من اهم مراحل حياة ابنهما.

يذكر أن استقبلت جيسيكا بيل وزوجها جاستين تيمبرليك طفلهما الثانى وذلك بعد إخفاء حمل بيل طوال الأسر الماضى، وهو الخبر الذى تداولته عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ديلى ميل" و"جاست جيرد"، ولم يكشف حتى الآن عن اسم المولود أو جنسه، حيث اشارت التقارير أن النجمين سيكشفا عن كل التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة.

أنجبت الممثلة البالغة من العمر ( 38 عاما) طفل رضيع فى وقت سابق من هذا الأسبوع وهى الآن تتواجد مع المولود الجديد وزوجها المغنى الشهير جاستين تيمبرليك البالغ من العمر (39 عاما) وابنهما الأكبر سيلاس ذو الخمسة أعوام.


[بيل و جاستين (1 (1)
 

[بيل و جاستين (1 (2)
 

[بيل و جاستين (1 (2)
 

[بيل و جاستين (1 (3)
 

[بيل و جاستين (1 (3)
 

[بيل و جاستين (1 (4)
 

[بيل و جاستين (1 (4)
 

[بيل و جاستين (1 (5)
 

[بيل و جاستين (1 (5)
 

[بيل و جاستين (1 (6)
 

[بيل و جاستين (1 (7)
 

[بيل و جاستين (1 (8)
 

جيسيكا و تيمبرليك
 

علي الشاطئ
 

نزهه عائلية
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر