بعد وفاة والدته.. حمادة هلال يعود لمزاولة نشاطه بتصوير «طحن فى طحن»

حمادة هلال حمادة هلال
 
عادل عبدالله

بعد مروره بحالة من الحزن بسبب وفاة والدته يحاول النجم حمادة هلال العودة لأعماله الفنية بتصوير أغنية "طحن فى طحن" خلال الأيام المقبلة، ومن الأخبار التى ساهمت فى حماسه للعودة أن قناته على يوتيوب تخطت المليون مشترك بالإضافة أن أغنيته الأخيرة "جمالها" التى شاركت منة عرفة التصوير معه تخطت مشاهاتها على يوتيوب 11 مليونا.

حمادة هلال (1)

حمادة هلال (2)

كان النجم حمادة هلال قد فقد والدته منذ ما يقرب من أسبوعين، بعد صراع مع مرض السرطان، داخل المركز الطبى العالمى، وتم دفنها بمقابر الأسرة بطريق العين السخنة.

وبكلمات مؤثرة، نعى الفنان حمادة هلال، والدته، ونشر حمادة عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا، "إنا لله وانا اليه راجعون.. ‎الله يرحمك يا امى الله يرحمك ياقلبى الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللى احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتى راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك فى تربيتنا انا واخواتى على قد ماكنتى بتصبرى وتتفائلى بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحى اللى حواليكى وكنتى طول عمرك طفله.. ‎يارب امى كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته فى الفردوس الاعلى يارب العالمين..‎ أسألكم الدعاء".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر