هيفاء وهبى تتعاون مع الموزع عمرو الخضرى فى أغنية سينجل جديدة

 هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
محمود جلال

تسجل المطربة اللبنانية هيفاء وهبى أغنية سينجل جديدة تحمل الطابع الرقص باللهجة المصرية بالقاهرة، خلال الأيام المقبلة، وهى من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو الخضرى.

 وقال موزع الأغنية عمرو الخضرى لـ"عين": هيفاء وهبى تقدم هذه الأغنية بشكل جديد غير أعمالها السابقة، وستكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها.

من ناحية أخرى وصلت هيفاء وهبى إلى مطار القاهرة الدولى يوم الجمعة الماضى، بعد أيام من تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيرى، بعدما أثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا، عقب إعلانه الزواج منها فى السنوات الماضية.

وتنتظر هيفاء استكمال تصوير مسلسلها "أسود فاتح"، والذى خرج من موسم رمضان الماضى، وتقدم من خلاله دور "رانيا خطاب"، وهى سيدة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع التى تقوم بتصدير المواد الغذائية، وفى نفس الوقت هى شقيقة شريف سلامة وزوجة معتصم النهار.

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وبطولة كل من: هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر