أغنية «تيك توك» لـ محمد رمضان تحقق 5 ملايين مشاهدة فى 3 أيام

محمد رمضان محمد رمضان
 
مصطفى القصبى

حققت أغنية "تيك توك" التى طرحها النجم محمد رمضان والنجم العالمى ساكو أكثر من 5 ملايين مشاهدة، بعد 3 أيام من طرحها على طريقة الفيديو كليب، الذى قام بإخراجه حسام الحسينى.

وكان النجم محمد رمضان قد طرح أغنيته الجديدة "تيك توك" مع النجم سوبر كاسو، على راديو أنغامى، قبل طرحها على قناته على ‏"يوتيوب"، وذلك بعدما أعلن رمضان فى وقت سابق عن الانتهاء من تصوير الكليب، قائلا: "انتهينا من تصوير كليب تيك توك.. إخراج حسام الحسينى مدير ‏تصوير وائل درويش.. قريبا تيك توك.. ثقة فى الله نجاح".

 

النجم محمد رمضان، أكد أن الأغنية هى رقم "1" فى عدد كبير من الدول، حيث نشر رمضان، عبر استورى "إنستجرام" الخاص به، الدول التى اجتاحت فيها الأغنية وحققت نجاحا كبيرا، وأصبحت رقم واحد وترند على يوتيوب.

‎‎"تيك توك" تم تصويرها فى مصر وأمريكا، وصوّر كل نجم الأغنية ‏فى ‏بلده،‏ ويعد هذا التعاون الذى جمع بين رمضان وساكو، ‏ليس الأول ‏لرمضان ‏مع نجوم من خارج القطر المصرى، بل سبق وتعاون مع ‏النجم المغربى ‏سعد لمجرد فى أغنية "إنساى"، فضلا عن تعاون جديد ‏سيجمعه مع نجم الرابر ‏ميتر جيمس، وهو ما كان قد أعلن عنه سابقا ‏أثناء حفلته فى المغرب ‏ديسمبر الماضى.

وكانت محكمة جنح الدقى قد قضت منذ يومين بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًّا بـ"الطيار الموقوف".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر