أحمد سعد: أعتمد على الكيف وليس الكم بأعمالى.. وهذا سر غيابى

أحمد سعد أحمد سعد
 
مصطفى القصبى

قرر النجم أحمد سعد طرح ألبومه الجديد خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل انتهاء هذا العام، والذى يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم من يتعاون معهم لأول مرة، ويحتوى الألبوم على عدد من الأغانى المتنوعة منها الرومانسى والحزين والشعبى، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".

وأضاف أن فترة غيابه ليس له شأن فيها حيث إنه يعتمد دائما على الكيف وليس الكم فى أعماله بالإضافة إلى الظروف التى يمر بها فى كل فترة.

من ناحية أخرى ينتظر النجم أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش طرح أغنية "100 حساب"، خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تحدث الأغنية ردود فعل إيجابية خاصة بعد الاهتمام الذى نالته بعد طرح البرومو الخاص بها، والأغنية من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة.

يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذى حققه من بوابة مسلسل "البرنس"، وذلك عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغانى أحمد سعد الذى شارك بعدة أغانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر