مؤلف «خيط حرير» لـ مى عز الدين: كل المتداول عن قصة المسلسل غير صحيح

محمد سليمان ومى عز الدين محمد سليمان ومى عز الدين
 
عماد صفوت

قال المؤلف محمد سليمان عبد المالك إن هناك أخباراً متداولة غير صحيحة عن مسلسل "خيط حرير" الذى تلعب بطولته النجمة مى عز الدين، مشيراً إلى أن ما كتب ونشر عن أحداث المسلسل حتى الآن غير حقيقى، وصرح لـ"عين" بأن هناك أخباراً أفادت بزواج مى من صاحب الشركة التى تعمل بها وغيرها من الأخبار الخاطئة فى تفاصيل المسلسل.

وأوضح عبد المالك، أن فريق علم مسلسل "خيط حرير" اتفقوا منذ بداية التحضيرات على عدم التصريح بأى شىء عن المسلسل، وتحديداً أحداثه، حيث فرض فريق العمل سرية تامة على أحداث المسلسل، خاصة أن تلك السرية تجعل عنصر المفاجأة أفضل للعمل ككل.

وتعود مى عز الدين فى "خيط حرير" إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التى نجحت فيها خلال السنوات الماضية حيث قدمت هذه النوعية فى "وعد" و"حالة عشق" و"رسايل" والشك"، وذلك بعدما اتجهت إلى الكوميديا فى مسلسلها الأخيرة "البرنسيسة بيسة" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى.

"خيط حرير" يشارك فى بطولته إلى جانب مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.

وكان آخر أعمال مى عز الدين فى رمضان الماضى مسلسل "البرنسيسة بيسة" تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته بوسى، أمير المصرى، ومحمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر