إيساف بعد طرح أغنية «كل سنة وأنت طيب»: مش هغيب تانى عن جمهورى

إيساف إيساف
 
مصطفى القصبى

أعرب المطرب إيساف عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح أغنيته الجديدة "كل سنة وأنت طيب"، وصرح إيساف لـ"عين" قائلا: أوعد جمهورى بأنى لن أغيب مرة أخرى وسأقدم خلال الفترة المقبلة عددا من المفاجآت.

طرح المطرب إيساف أحدث فيديو كليب وهو بعنوان "كل سنة وأنت طيب" على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، والأغنية من كلمات طاطا النوبى وألحان وتوزيع محمد حريقة ومن إخراج محمد أنيس.

ويقول إيساف فى مطلع أغنية "كل سنة وانت طيب": ياللى فاكره قلبى طيب، كل سنه وانت طيب، جمالك حبيبتى بشوفه بدوخ، وبتعب حبيبتى لانك صاروخ، ورغم انى دايما بقابل بنات، بس انتى عملتى فى قلبى شروخ.

وطرح مؤخرا ايساف كليب "فرصة نرجع" الذى جمعه بالمطربة باسكال مشعلانى وهو من إخراج فادى إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع محمد الشاعر، إشراف فنى أحمد حسنى وحققت الاغنية نجاح كبير.

وتقول كلمات الأغنية: تصعبت مرة واحدة.. ومين هيواسى ويطيب، يابخت إللى وقت الشدة ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله.. لكن أبوابه مفتوحة.".

يذكر أن المطرب إيساف بدأ مشواره الفنى من خلال برنامج المسابقات الغنائية "ستار ميكر" فى نسخته الثانية وشارك فى الكثير من الحفلات والمهرجانات المدرسية وهو لا يزال طفلاً فى الحادية عشرة من عمره، ثم أثقل موهبته بدراسة أصول الموسيقى الحديثة ليبدأ مشواره مع الغناء، وأصدر أول ألبوماته للساحة الفنية عام 2007م بعنوان "معاه قلبي". ولم تتوقف الموهبة الفنية لدى ايساف على الغناء فقط بل امتدت أيضاً إلى التمثيل حيث قدم أول أدواره السينمائية عام 2008م من خلال فيلم "الحكاية فيها منه” مع الفنانة بشري، كما كان له تجربة سابقة مع إذاعة الشرق الأوسط والتى قدم من خلالها الأداء الصوتى لأحد شخصيات مسلسل "شاكر وشكير" مع الفنانة انتصار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر