جيزيل بوندشين تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بزراعة آلاف الأشجار

جيزيل بوندشين جيزيل بوندشين
 
رانيا علوى

قررت النجمة والسوبر موديل الشهيرة جيزيل بوندشين أن تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بطريقة مميزة ومفيدة للبيئة، حث أعلنت جيزيل بوندشين عن خططها لزراعة 40 ألف شجرة فى غابات الأمازون المطيرة للاحتفال بعيد ميلادها، وهو الخبر الذى تداولته عدد كبير من المواقع الفنية وأبرزها "جاست جيرد".

جيزيل بوندشين (1)

نشرت جيزيل بوندشين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير عدة صور لها وهى تزرع بعض الأشجار مع افراد اسرتها، وعلقت بوندشين على الصورة فكتبت : "كما يعلم البعض منكم، أن عيد ميلادى فى 20 يوليو، وهو ليس عيد ميلاد فقط، فأنا لا أصدق أننى أبلغ الأربعين من عمرى!".

واستكملت: "أشعر وكأننى أبدأ فصلا جديدا من حياتى، ولذلك أردت الاحتفال به بطريقة ذات معنى ف قررت أن أزرع 40.000 شجرة، ففى الحقيقة لقد كنت أزرع الأشجار فى مشاريع مختلفة منذ سنوات، لأننى أشعر أن هذه هى أفضل طريقة أعرفها لإعادة أمنا إلى الأرض، أما هذا العام وتحديدا للاحتفال بعيد ميلادى خططت أنا وعائلتى لزراعة الأشجار فى غابات الأمازون المطيرة فى البرازيل ولكن، كما نعلم جميعا أن هذا غير ممكن الآن.. ثم فكرت مرة أخرى ماذا لو استطعت إيجاد طريقة لكى يساعدنى الآخرين فى زراعة الأشجار، فلقد تحدثت بالفعل مع عائلتى وأصدقائى وسوف يحولون جميعهم هداياهم إلى أشجار وبهذه الطريقة، يمكننا جميعا المساعدة فى إعادة شيء ما لكوكبنا.


جيزيل بوندشين (2)
 

جيزيل بوندشين (3)
 

جيزيل بوندشين (4)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر