عين الحسود صابت رجلين نعيمة عاكف وجزمتها.. اعرف الحكاية

 نعيمة عاكف نعيمة عاكف
 
زينب عبداللاه

كانت الفنانة الاستعراضية الجميلة نعيمة عاكف متعددة المواهب، ومثلت ظاهرة فنية استعراضية مميزة لا تتكرر، ووصل نجاحها وشهرتها للعالمية، رغم سنوات عمرها القليلة التى لم تتجاوز 37 عاما، حيث حصلت على لقب أحسن راقصة فى العالم من مهرجان الشباب العالمى بموسكو عام 1958 ضمن خمسين دولة شاركت فى هذا المهرجان، إضافة إلى مواهبها فى التمثيل والغناء وجمالها وخفة ظلها التى جعلتها تتربع على عرش القلوب.

وكانت لهاليبو وتمر حنة الفن محط أنظار الجميع وإعجابهم، فهى نموذج الجمال والرشاقة التى تتطلع لها النساء والفتيات، ونظرت لها الكثيرات نظرات حسد، تحدثت عن بعضها نعيمة عاكف فى تصريحات للمجلات، ومنها ما حكته لمجلة الكواكب فى عدد نادر صدر عام 1957 تحت عنوان "عين الحسود".

وقالت نعيمة عاكف: "جاءتنى إحدى صديقاتى تزورنى فى منزلى وقابلتها بترحاب وانخرطنا فى الحديث، وفجأة لاحظت التفاتها إلى حذائى الأنيق الذى كنت اشتريته قبل أيام، وقالت بعد أن جحظت عيناها: يا سلام الجزمة دى شيك خالص".

وتابعت نعيمة عاكف: أنا من المؤمنات بالحسد فقلت لها: "يا ستى العفو بس صلى على النبى"، فردت صديقتى قائلة: "يا لهوتى هو أنا يعنى عينى صفرا لا سمح الله".

وأوضحت النجمة الاستعراضية أن صديقتها استأذنت فى الانصراف، وما كادت تقوم لتوصيلها إلى الباب واستدارت عائدة حتى وقعت على الأرض، وانكسر كعب حذائها الجديد، وجزعت ساقها، مما اضطرها لملازمة الفراش أسبوعا كاملا، وأقسمت بعدها ألا تقابل هذه الصديقة مرة أخرى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر