محمد على رزق يشارك فى مسلسل «الوجه الآخر» مع ماجد المصرى ويستأنف «خيط حرير»

محمد على رزق محمد على رزق
 
عادل عبد الله

انضم الفنان محمد على رزق لفريق عمل مسلسل "الوجه الآخر"، بطولة ماجد المصرى، كما استأنف تصوير دوره فى مسلسل "خيط حرير" مع مى عز الدين، الذى يجسد فيه دور طبيب.

وكتب رزق، عبر حسابه على فيسبوك: "زمان أول مسرحية احترافية فى حياتى كانت الإسكافى ملكا سنة 2007.. وكانت صورتى على الأفيش مش باينه، كنت بقف قدام الأفيش ده وأقول بكره أعمل مسرحية بطولة وإن شاء الله تكون إخراج أستاذى خالد جلال، ويا سلام لو على القومى".

وأضاف رزق: "تلف السنين وبعد 13 سنة أعمل مسرحية مع أستاذ خالد، وتتعرض وتتصور على المسرح القومى، وأكون البطل فيها زى ما تمنيت، شكرا أستاذى خالد جلال إنك ساعدتنى على تحقيق حاجة كنت بحلم بيها"، مختتما: "اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

يذكر أن مسلسل "خيط حرير" تم استئناف تصويره منذ أيام بعد توقف 4 أشهر، حيث أوقف صناعه التصوير فى شهر مارس الماضى، وخرج من العرض فى شهر رمضان؛ بسبب ضيق الوقت وصعوبة الانتهاء منه، فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، ليتم تأجيله على أن يتم تحديد موعد عرضه بعد الانتهاء من تصويره.

مسلسل خيط حرير" يشارك فى بطولته إلى جانب مى عز الدين كل من: محمود عبد المغنى، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر