بـ6.8 مليون دولار.. بريتنى سبيرز تعرض منزلها الموجود فى بيفرلى هيلز للبيع

بريتني سبيرز بريتني سبيرز
 
رانيا علوى

عرضت النجمة العالمية بريتنى سبيرز منزلا من المنازل التى تقتنيها للبيع، وهو موجود فى بيفرلى هيلز، وكانت النجمة الشهيرة مقيمة بهذا المنزل من عام 2007 وحتى عام 2012.

فحسب موقع "توداى" فإن مساحة المنزل تبلغ 7،453 قدم مربع والذى يضم 6 غرف نوم وسبعة حمامات ومساحة خارجية رائعة كاملة مع "حمام سباحة" وSPA إضافة إلى سينما منزلية.

 

منزل بريتني سبيرز (1)

وتم إدراج العقار فى نهاية يونيو على Homes.com وأعلنت سبيرز أنها قررت بيعه مقابل 6.8 مليون دولار، والمنزل الذى بنى فى عام 2001، يتميز بهندسة معمارية على الطراز المتوسطى يبهر كل من يراه سواء من الداخل أو الخارج.

 

منزل بريتني سبيرز (3)

يذكر أن "لين سبيرز" والدة النجمة العالمية بريتنى سبيرز تريد أن تكون أكثر اطلاعا على الشئون المالية والثقة لابنتها بريتنى سبيرز، حيث قدمت والده سبيرز البالغة من العمر ( 65 عاما) عددا من المستندات إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس يوم الاثنين لتلقى إشعار خاص بشأن "جميع الأمور" المتعلقة بالشق المالى لابنتها، وذلك وفقا لمجلة " The Blast ".

 

منزل بريتني سبيرز (4)

وكانت فى البداية تخضع أموال بريتنى لرقابة والدها جيمى البالغ من العمر ( 68 عاما) والذى قرر أن يتخلى عن هذه المهمة فى سبتمبر 2019 بحجة مشاكله الصحية المستمرة وتم تسليم هذه المهام إلى جودى مونتجمرى لتكون وصية على بريتنى بديلاً له، وتتولى مؤقتًا هذه المهمة ومنحت "نفس الصلاحيات" الممنوحة سابقا لجيمى.

 

منزل بريتني سبيرز (7)

وتعمل جودى كـ"واصي" منذ سبتمبر الماضي، وقد أمر القاضى بتمديد فترة الوصاية المؤقتة حتى 22 أغسطس المقبل، وقد حدث هذا التمديد بسبب إغلاق المحاكم وسط الأزمة الصحية المستمرة وهى انتشار فيروس كورونا "covid19"، وهو ما أكده موقع People، وبصفتها الوصاية على بريتنى سبيرز فقد تتمتع جودى بالقدرة على التواصل مع الطاقم الطبى الخاص بالنجمة الشهيرة ولديها إمكانية الوصول إلى أى وجميع السجلات الطبية إضافة إلى إمكانية الوصول إلى السجلات والتقارير النفسية.

الرئيسية
 

منزل بريتني سبيرز (2)
 

منزل بريتني سبيرز (5)
 

منزل بريتني سبيرز (6)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر