صور.. 5 طرق مختلفة لإطلالة أنيقة بالشورت الجينز فى الصيف

كانديس سوانبويل كانديس سوانبويل
 
شيماء سمير

يأتي فصل الصيف وتبدأ معه الفتيات في البحث عن ملابس خفيفة وأنيقة في آن واحد تتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة والموضة، ويعد الشورت الجينز أحد قطع الملابس المهمة التي تحرص أغلبهن على اقتنائه، وقد نشر موقع  مجلة "elle" طرق مختلفة يمكنك من خلالها ارتداء الشورت الجينز بأكثر من شكل لإطلالات متنوعة وأنيقة.

الشورت الجينز
الشورت الجينز

سيطر الشورات الجينز "المقطع" على موضة صيف 2020، وظهرت به الكثير من نجمات العالم منهن سيلينا جوميز وكريسي تايجن وروزي هانتينجتون وايتلي وغيرهن، ورغم كونه من الملابس الجريئة، إلا أن هناك بعض الفتيات ممن يلجأن إليه في بعض إطلالاتهن، وإليكِ 5 طرق مختلفة يمكنك من خلالها تنسيقه بسهولة.

إطلالة سيلينا جوميز بالشورت

تلك الإطلالة البوهيمية التي اختارتها النجمة الشابة سيلينا جوميز، حيث ارتدت الشورت الجينز القصير مع توب أبيض، وكادريجان منقوش بدرجات الزيتي والأسود، أما عن الإكسسوارات فاختارت حزام مزدوج باللون الأسود ونظارة شمسية، وحذاء هاف بوت باللون الهافان الفاتح.

سيلينا جوميز بإطلالة بوهيمية بالشورت
سيلينا جوميز بإطلالة بوهيمية بالشورت
 
شورت مع شيميز

شيميز بسيط باللون البيبي بلو مع شورت جينز قصير قد يكون خيارًا رائعًا، ويمكنك معها ارتداء صندل طويل مربوط على القدم وحقيبة بنفس اللون.

شورت مع شيميز
شورت مع شيميز
 
إطلالة كانديس سوانبويل بالشورت

اختارت عارضة الأزياء كانديس سوانبويل ارتداء الشورت الجينز القصير مع تيشيرت باللون الرمادي وحذاء بلارينا باللون الأسود ونظارة شمسية وتربون ربطت به شعرها.

كانديس سوانبويل
كانديس سوانبويل
 
شورت جينز مع جيليه

لإطلالة مختلفة وأنيقة في نفس الوقت يمكنك ارتداء شورت جينز مقطع مع بلوزة باللون الأسود وجيليه بنفس اللون، واختارت معه حذاء رياضي بلون زاهي كالأحمر وحقيبة كبيرة الحجم.

شورت جينز مع جيليه
شورت جينز مع جيليه
 
إطلالة كريسي تايجن بالشورت

أما عارضة الأزياء كريسي تايجن فاختارت الشورت الجينز لإحدى إطلالتها الرسمية، ححيث ارتدت معه بليزر طويل باللون الأبيض وتوب بنفس اللون، وعن الإكسسوارات اختارت قبعة أنيقة وحقيبة "بورتفيه" مع صندل بكعب عالٍ.

إطلالة كريسي تايغن بالشورت
إطلالة كريسي تايجن بالشورت

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر