حميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس ينتهون من تسجيل «زحمة الأيام»

حميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس حميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس
 
مصطفى القصبى

انتهى كل من: حميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس، من تسجيل أغنية تحمل اسم "زحمة الأيام"، ولأول مرة يجتمع الرباعى فى أغنية.

الأغنية إهداء إلى أرواح الذين تم افتقادهم خلال الشهور القليلة الماضية، ويراهن عليها الرباعى بقوة، فى مشوارهم الغنائى، الذى امتد إلى أكثر من 30 عاما، وهى من كلمات الراحل سامح العجمى وتوزيع نديم الشاعرى وألحان الراحل أشرف سالم.

وانتهى النجم إيهاب توفيق مؤخرًا من تسجيل أغنية وطنية جديدة بعنوان "100 تحية"، من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية.

وتقول كلمات الأغنية: "مصر مش ناسية اللى شيلها.. واللى فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. وأسالوا مين هى مصر".

يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق قدم فى شهر رمضان الماضى، دعاء دينى بعنوان "يا رب" كلمات أحمد عبد الله، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع أحمد عبد العزيز، وسبقه كليب بعنوان "أبويا وأمى" من كلمات رضا المصرى وألحان وتوزيع فارس فهمى، ومن إخراج فارس فهمى عبد الحميد.

وينتظر النجم مصطفى قمر طرح الجزء الثانى من ألبوم "لمن يهمه الأمر" وتعاون قمر فى الألبوم الجديد، مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر عددا من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى فى الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

ألبوم "لمن يهمه الأمر" طُرح عام 1996، وضم أغانى: أهل الغرام، جحا، سلمولى، كان ليه يوم حبيب، نامت المدينة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر