اسئناف تصوير مسلسل «القاهرة كابول».. اعرف التفاصيل

أبطال مسلسل "القاهرة كابول" أبطال مسلسل "القاهرة كابول"
 
عماد صفوت

عاد المخرج حسام على لتصوير مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى مجددا، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وذلك بعد إجازة طويلة امتدت لأكثر من 3 أشهر؛ بسبب عطلة فيروس كورونا".

وبدأ التصوير أمس بتصوير عدة مشاهد فى منطقة أكتوبر، جمعت كلا من: طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وآخرون، وحصل فريق العمل على إجازة لمدة يومين بدأت من اليوم الإثنين، على أن يعود فريق العمل للتصوير بعد غد الأربعاء فى استديو الأهرام.

 وتأجل عرض المسلسل من العام الماضى، وذلك بسبب ضيق الوقت خاصة أن المسلسل يحتوى على تصوير عدة مشاهد خارج مصر، وهو ما دفع شركة الإنتاج على تأجيل المسلسل وعرضه فى الموسم المقبل، حتى يتسنى لصناعه فرصة لتقديم عمل درامى جيد.

"القاهرة كابول" بطولة كل من: طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد رزق، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر