صلاح الجهينى يكشف لـ«عين» تفاصيل مسلسل «ولاد رزق»

صلاح الجهينى صلاح الجهينى
 
بهاء نبيل

قال السيناريست صلاح الجهينى، إنه يواصل كتابة مسلسل "ولاد رزق"، وإنه انتهى من جزء كبير منه، ولن يؤثر المسلسل على أحداث الفيلم فى جزأيه، ولكنه سيكون مكمل له بحكم أنه بداية أحداث عالم ولاد رزق.

وأضاف الجهينى، فى تصريح خاص لـ"عين"، مسلسل "ولاد رزق" كان فى رأسى قبل تنفيذ الجزء الثانى من الفيلم، ولن يكون مسلسلا عاديا، وستكون تفاصيله عبارة عن أكشن وكوميديا، وكل يريدونه المشاهدون سيجدونه؛ لأن كل الشخصيات ستكون موجودة ضمن أحداث المسلسل، ولن يؤثر المسلسل على الفيلم أو العكس.

وأوضح أن قصة المسلسل ستكون فى عام 2005، أى قبل أحداث الفيلم فى جزأيه الأول والثانى، وبالتالى لن يكون أبطال العمل نفس نجوم الفيلم، مثل: أحمد عز وعمرو يوسف وغيرهما؛ لأن المسلسل يعتبر بداية عالم ولاد رزق بشكل عام، وستكون الشخصيات صغيرة بالعمر حتى تعرف من أين جاءت هذه الشخصيات.

وتابع، ستدور الأحداث حول بداية الأسطورة، وأول عملية خطر تورطوا فيها، وكانت مع أناس أخطر من الذين شاهدناهم فى جزأى الفيلم، وأنه رغم صغر عمرهم، وليسوا بالقوة المطلوبة، إلا أنهم استطاعوا أن يصنعوا اسمهم، الذى وجدناه فى جزأى الفيلم.

واختتم حديثه، المسلسل مكون من 8 حلقات، وأنا بسميه مسلسل سينمائى وليس دراميا، ويشبه الأفلام بشكل قوى، كما سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وسيكون مطلوبا؛ لأن المسلسل أبطاله شباب، وهو المطلوب للمنصات الإلكترونية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر