بعد 6 أسابيع من إصابتها.. المطربة رحمة تعلن تعافيها من كورونا

رحمة رحمة
 
محمد زكريا

أعلنت المطربة رحمة تعافيها تماماً هى وأسرتها بالكامل من فيروس كورونا الذى أصيبت به مع عائلتها قبل 6 أسابيع حيث كتبت على حسابها بموقع "فيس بوك": "صباح الخير والصحة اللى أغلى حاجه فى الدنيا أحب أطمنكم أنا الحمد لله خفيت تماما ووالدتى وأسرتى بالكامل ولله الحمد كله وها أقابلكم قريب جدا لايف بحبكم وبشكركم من كل قلبى تحياتى".

وكانت رحمة قد كشفت فى مداخلة مع الإعلامى وائل الابراشى فى برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية عن تفاصيل اصابتها بـ"كورونا" موضحة أن أحد أقاربها كان فى زيارة لدى صديق له فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وبعدما أنهى زيارته جاء إلى منزلنا بحكم صلة القرابة القوية التى تجمعنا، وتابعت:" قعدنا واتغدينا وكلنا قمنا من على السفرة حرارتنا مرتفعة".

 
رحمة (2)
 
وكشفت رحمة، عن أنها أخذت جرعات "كوروتوزون"، بعدما هاجم فيروس كورونا الرئتين لديها، موضحة أن أشقاءها تحسنت حالتهم الصحية بعدما تلقوا الرعاية الصحية، بنسبة 90%، وتابعت: "إخوتى حالتهم الصحية تحسنت بنسبة 90% بينما أنا ووالدتى لازلنا نعانى".
 
وطرحت رحمة مؤخراً أغنية وطنية بعنوان "انتباه يا مصرى" فى ذكرى احتفالات 30 يوليو"، حيث صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس وماستر شريف عبد الجابر، الكليب مونتاج واخراج ياسر عبد الرازق.

رحمة
رحمة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر