صور.. خدلك جولة داخل شقة جون ليجند وكريسى تيجن فى نيويورك

جون ليجند وزوجته جون ليجند وزوجته
 
نورا طارق

يعيش المغنى، جون ليجند، وزوجته عارضة الأزياء، كريسى تيجين فى شقة بمقاطعة مانهاتن بمدينة نيويورك بأمريكا، والتى تم تجديدها من قبل مهندس الديكور، دون ستيوارت من شركة عالمية للديكور مقرها لوس أنجلوس، وانتقل الزوجان للعيش فى الشقة منذ سنوات قبل زفافهما فى سبتمبر 2013، وفقاً لما ذكرته مجلة "architecturaldigest" الأمريكية للديكور.

وذكر الزوجان أن هدفهما كان العثور على عش الزوجية، مريح ودافئ ويتمتع بالخصوصية، وقد سمح الزوجان لفريق عمل المجلة بالتجول داخل الشقة والتقاط بعض الصور لديكور منزلهما المميز.

غرفة المعيشة

تعلو لوحة فنية للرسام العالمى، دونالد سلطان، خزانة ذات أدراج فى غرفة المعيشة، وصورة أخرى للمصورة الإسترالية، بولى بورلاند، والمحاطة بإطار معلق على الحائط فى أقصى اليسار، بالإضافة إلى المقاعد الجلدية الداكنة والطاولات الجانبية من البرونز.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

غرفة الطعام
 

صمم جدار الفولاذى لغرفة الطعام كخلفية، بالإضافة إلى مكتب برونزي  وتمثال منحوت من قبل النحات ألدو باكر، و تركيبات الإضاءة من شركة" Ocher "، وشمعدان أنيق على الطاولة بدلاً من الزهور، أما الطاولة فذات تصميم عتيق وتم تصنيع المقاعد حسب الطلب من شركة ستيوارت.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

 

غرفة المطبخ

يتميز المطبخ بخزانات مصممة خصيصًا للشقة، مع مصابيح معلقة برونزية وخلفية مائلة مصممة خصيصًا كذلك، أما المقاعد الخاصة بالبار فى المطبخ فهى من أتيليه كوربيه.

غرفة المطبخ
غرفة المطبخ

 

غرفة البيانو

وبداخل غرفة البيانو، توجد لوحة فنية للفنانة لين ماب دريكسلر، وجدار مصنوع من الخشب، وبيانو من تصميم شركة ياماها ، ومقعد جانبي وطاولة جانبية برونزية .

غرفة البيانو
غرفة البيانو

 

غرفة الحمام
 

تتميز غرفة الحمام بجدار من الحجر الجيري وأرضية متعرجة من الحجر الجيري الأسود، ومرآة وحوض للاستحمام.

غرفة الحمام
غرفة الحمام

 

غرفة النوم
 

تتميز غرفة النوم بألوان داكنة وجدار مذهب يعود للقرن التاسع عشر مع مصابيح ذهبية وأرجوانية على الطاولة الجانبية، أما السرير فيغطيه غطاء حريري أخضر وسجاد مصمم خصيصًا.

غرفة النوم
غرفة النوم
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر