ماجد المهندس يغنى باللهجة المصرية بتوقيع الملحن محمدى

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
محمود جلال
يتعاون الملحن محمدى مع  المطرب ماجد المهندس فى أغنيتين من كلمات هانى عبد الكريم، باللهجة المصرية تحمل طابع الدراما، ومن المقرر أن يتم طرحهما الأيام المقبلة على موقع "يوتيوب".
 
من ناحية أخرى طرح ماجد مؤخرا أغنية "مو ضرورى"، وهى من كلمات رامى العبودى، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".
 
وكان المطرب ماجد المهندس، قد طرح أيضا كليب "يا اللى أحبك موت" فى عيد الفطر، وهى واحدة من أغنيات ألبوم " شهد الحروف"، والأغنية من كلمات الأمير فهد بن خالد، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع زيد عادل، وإخراج الكليب وليد ناصيف، وتم تصويرها بدبى لمدة ثلاثة أيام.
 
ويشمل ألبوم ماجد المهندس الجديد 10 أغنيات متنوعة، من ضمنهم أربع أغنيات من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر، فى تعاون شعاره الطرب والأصالة على أن تطرح أول 4 أغنيات خلال الأيام القليلة القادمة، وتتبعها الأغانى الأخرى، حسب خطة طرح أعدتها الشركة المنتجة للترويج للألبوم، والأغنيات الأربع هى: "شهد الحروف" من كلمات بدر بن عبدالمحسن ، "يا اللى أحبك موت" كلمات فهد بن خالد، "جفن الليل" كلمات بدربن عبدالمحسن، "لحظة هواى" كلمات دايم السيف.
 
يذكر محمدى قدّم العديد من الألحان لأبرز النجوم، منهم "بعدنا ليه" لحماقى، و"طول ما أنت بعيد" لأنغام، و"أول يوم فى البُعد" لعمرو دياب، "سلمولى ع اللى غايب" لطيفة.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر