فيديو.. حكاية ضرب أمانى السويسى من قبل متعهد حفلات

أماني السويسي أماني السويسي
 
سارة صلاح

أعلنت المطربة أمانى السويسى فى مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام ظهرت وهى تبكى وعليها آثار كدمات على وجهها فى المستشفى لتعرضها للضرب المبرح من متعهّد حفلات.

وقالت أمانى، إنها تعرضت لظلم كبير وللإهانة من طرف متعهد الحفلات يدعى "سفيان" هاجمها فى مكتبه وانهال عليها ضربا لمجرد مطالبتها بمستحقاتها المالية.

 
 

وفى سياق آخر طرحت المطربة أمانى السويسى، أحدث أغنياتها الجديدة التى تحمل اسم "خليك فى بيتك"، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، والتى أطلقته لتشجيع المواطنين على البقاء فى المنزل لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحتهم.

وتهدف أغنية "خليك فى بيتك" إلى عدم الاستهتار بصحتنا والبقاء فى منازلنا لأن فيروس كورونا يشهد انتشار فى كل الدول رغم تطبيق حظر التجوال وبقاء عدد كبير منا فى المنازل إلا أن الخروج منه يشكل خطرًا والتعرض للإصابة بشكل كبير.

"خليك فى بيتك" من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان وإشراف موسيقى سامر أبو طالب، توزيع موسيقى عمر إسماعيل، مكس وماستر مصطفى رؤوف، والكليب من اخراج فادى حداد.

وكانت المطربة التونسية أمانى السويسي، طرحت مؤخرا كليب لأحدث أغنياتها بعنوان " صوت الأم"، عبر موقع يوتيوب، وعدد من الإذاعات المصرية والعربية، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وتعاونت أمانى فى الأغنية مع الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن سامر أبو طالب، والموزع الموسيقى محمد هارون، والكليب إخراج محمد ميساوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر