تكريم إدريس إلبا فى حفل توزيع جوائز Bafta TV

 إدريس إلبا إدريس إلبا
 
على الكشوطى

كشف موقع فارايتى عن تكريم إدارة البافتا النجم إدريس إلبا، وذلك فى حفل توزيع جوائز Bafta TV، والذى من المقرر أن يقام فى 31 يوليو الجارى.

إلبا من أوائل النجوم الذين أصيبوا بفيروس كوفيد 19، وكان له تأثير سلبى وصادم على حالته العقلية، حيث أوضح إلبا أنه تعافى تماما من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المرض له تأثير عقلى عليه، قائلا: "كنت عديم الأعراض ولم أعانِ من الأعراض الرئيسية التى ظهرت على الجميع".

ويبدو أن النجم العالمى إدريس إلبا لديه طاقة للعمل، بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث كشف عن تفاصيل فيلمه الجديد الذى يحمل اسم "Ghetto Cowboy"، ونشر موقع digitalspy الصورة الأولى من الفيلم، حيث ظهر إلبا وابنه فى الفيلم يرتديان قبعات رعاة البقر ويركبان الخيل فى شوارع فيلادلفيا.

والفيلم يستند إلى رواية جيتو كاوبوى من تأليف جى نيرى، وتدور أحداثه حول المراهق كول الذى يدخل عالم ركوب الخيل فى المناطق الحضرية، عندما ينتقل مع والده المغترب هارب (إلبا) فى شمال فيلادلفيا.

وكانت شبكة Netflix قد أعلنت إلغاء المسلسل الكوميدى الجديد Turn Up Charlie، بعد موسم واحد منه، والذى طُرح فى 15 مارس الماضى، ومن بطولة إدريس إلبا، وقالت الشبكة فى بيان: "لن يتم تجديد مسلسل Turn Up Charlie، لموسم ثان، نحن ممتنون بشكل خاص للنجم والمنتج التنفيذى إدريس إلبا، الذى حول شغفه كـ دى جى إلى مسلسل كوميدى بارع.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر