دويتو جديد يجمع حسن شاكوش وحمادة مجدى بتوقيع جوهرة

حسن شاكوش وحماده مجدى وجوهره حسن شاكوش وحماده مجدى وجوهره
 
محمود جلال
انتهى مطرب المهرجانات حسن شاكوش من تصوير دويتو غنائى جديد مع المطرب حماده مجدي بمشاركة الراقصة جوهرة بفقرة استعراضية دخل الكليب ، والأغنية تحمل اسم "بسكوتايه مقرمشه"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إسلام ساسو، وإنتاج باسم عبد المنعم ومن المقرر أن يتم طرح كليب خلال الأيام القليلة المقبلة علي اليوتيوب والقنوات الفضائية.
 
حسن شاكوش وحمادة مجدى (3)
 
من ناحية أخري ظهر شاكوش في أحدث ظهور له مؤخراً من خلال الحساب الرسمي لصديقه المطرب عمر كمال على تيك توك، في قالب مختلف تماماً عما اعتاد عليه متابعوه، حيث قام بتقديم وصلة من التواشيح الدينية بصوته خلال فيديو قصير فاجأ به عمر كمال متابعيه ومتابعي شاكوش مؤخراً.
 
وطرح كل من حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرا مهرجان جديد بعنوان "شوكلاتة سايحة جوة كيك"، على موقع "يوتيوب" وحقق الكليب بعد طرحه فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة، وتعد هذه الأغنية التعاون الثانى بينهما بعد أغنيتهما "بنت الجيران"، والتى وصلت إلى 307 ملايين مشاهدة بعد خمسة أشهر من طرحها.
 
حسن شاكوش وحمادة مجدى (1)
 
يذكر أن  حسن شاكوش يستعدالأيام المقبلة لطرح دويتو جديد مع أحمد سعد بعنوان"100 حساب"، من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة.
 
 
حسن شاكوش وحمادة مجدى (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر