«ولا فى أحلام».. وائل جسار يجهز أغنية جديدة باللهجة المصرية

وائل جسار وائل جسار
 
محمود جلال

قال النجم اللبنانى وائل جسار، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه يحضر حالياً لطرح أغنية سينجل جديدة باللهجة المصرية تحمل اسم "ولا فى أحلام"، تحمل طابع رومانسية وهى من ألحان أحمد زعيم، سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

وأضاف "جسار" أن فى ظل ظروف كورونا، قررت تقديم عدد من أغانى سينجلات على فترة متباعدة، حتى لا أغيب عن جمهورى وأقدم لهم أعمالا متميزة وجديدة ومختلفة.

وأعرب وائل عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققته أغنيته "ماتغيبش ثوانى"، قائلا: "أنه لم يتوقع النجاح الجماهيرى التى حققته الأغنية حتى الآن، مؤكدا أن الأغنيات القادمة لن تقل على نفس المستوى والأفكار الجديدة.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل سم "ماتغيبش ثوانى" من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقى ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويره فى لبنان وسط إجراءات وقائية عالية فرضها فيروس كورونا.

وينقل وائل فى هذا الفيديو كليب قصة حقيقية، عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها، تكتشف أنها مصابة بمرض عضال وتقرر أن تخبئ الأمر عنه، فتبدء رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بابتعادها عنه مما يثير الشك لديه، ليكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوى اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر