غدا.. دوا ليبا تستعد لإطلاق أغنية جديدة مع باد بانى وJ Balvin

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

يبدو أن الأيام المقبلة ستحمل لكل عشاق الموسيقى والغنائى مفاجأة من العيار الثقيل وهو تعاون ثلاثة من أهم وأشهر المغنين معا.

فقد كشفت النجمة العالمية دوا ليبا البالغة من العمر (24 عاما) أنها بصدد إطلاق أغنية تعاونت فيها مع المغنى باد بانى "Bad Bunny" من بورتو ريكو والكولومبى J Balvin.

وحددت دوا ليبا أن تطلق الأغنية الجديدة والتى حملت اسم "Un Dia (One Day)" غدا الجمعة، وهو الخبر الذى أثار حماس قطاع كبير من محبى وعشاقى النجمة الشهيرة من شتى أنحاء العالم.

يذكر أن خبر تعاون النجمة العالمية دوا ليبا مع النجمة الشهيرة مادونا أصبح حديث الملايين من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، وتصدر اسم النجمتين عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة، وقد أشار مدير أعمال النجمة دوا ليبا أن هناك عملا "محتملا" يجمع النجمتين، فالنجمة الشابة لديها تطلعات للعمل مع أيقونة الموسيقى والغناء المخضرمة البالغة من العمر ( 61 عاما)، وفى الواقع أن ليبا البالغة من العمر ( 24 عاما ) حصلت على بعض الإلهام من مادونا أثناء اعداد ألبومها الأخير " future nostalgia "، وأكد أن هناك خطة للتواصل مع مادونا من أجل التعاون مع دوا ليبا فى إحدى الأغنيات الجديدة، وما عليه الآن هو فقط أن يبعث لها برسالة وينتظر ردها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر