أمير طعيمة يتعاون مع هؤلاء المطربين فى ألبوماتهم الجديدة

أمير طعيمة أمير طعيمة
 
محمود جلال

يعيش الشاعر أمير طعيمة حالة كبيرة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية، حيث انتهى مؤخرا من تقديم أغنية لنجم محمد محيى أغنية من ألبومه الجديد، تحمل اسم "يالالى"، من ألحان حمادة النادى، وتوزيع الموسيقى فهد.

كما يتعاون أمير فى ألبوم إليسا الجديد الذى يحمل عنوان"صاحبة رأى"، بأغنيتين، الأول تحمل اسم "حبة اهتمام" وهى من ألحان زياد برجى وتوزيع أحمد إبراهيم، الثانية تحمل عنوان "أنا شبه نسيتك"، وهى من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويتعاون أيضا مع النجم تامر حسنى فى أغنية ألبوم جديد تحمل اسم "دلوقتى ارتاح" وهي من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرحه مع نزول الألبوم وأغنية بألبوم أحمد جمال بعنوان "من غير مجاملة من ألحان أحمد جمال، وتوزيع محمد شفيق.

يذكر أن الشاعر أمير طعيمة، احتفل بنجاح أغنية "عدى الكلام" للمطرب المغربى سعد لمجرد، بوصولها لعدد مشاهدة أكثر من 8 ملايين مشاهدة خلال ثلاثة أيام من طرحها، عبر القناة الرسمية للمطرب بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ونشر طعيمة صورة بوستر الكليب، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور "إنستجرام"، وكتب "عدى الكلام 8 مليون مشاهدة فى 3 أيام".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر