سلاف فواخرجى ضيفة تليفزيون اليوم السابع مع جمال عبد الناصر

النجمة سلاف فواخرجي والزميل جمال عبد الناصر النجمة سلاف فواخرجي والزميل جمال عبد الناصر
 
مروى جمال

يستضيف تليفزيون اليوم السابع اليوم، عبر صفحته الرسمية النجمة سلاف فواخرجى فى أول ظهور لها على السوشيال ميديا مع الزميلين جمال عبد الناصر ورغدة بكر، لتتحدث النجمة عن آخر أعمالها "شارع شيكاغو" ذلك المسلسل الذى تصدر التريند قبل عرضه وأصبح حديث السوشيال ميديا بعد طرحه بوستره. 

النجمة سلاف فواخرجى ستتحدث عن تجربتها الأخيرة "شارع شيكاغو" وعن أهم المحطات فى مشوارها الفنى وعلاقتها بالسوشيال ميديا، كما ستتلقى أسئلة المتابعين من كل انحاء الوطن العربى على صفحة اليوم السابع. 

النجمة سلاف فواخرجى مازالت تواصل تصوير مسلسلها الجديد " شارع شيكاغو بالعاصمة دمشق حيث أن العمر تقرر عرض حلقته الأولى يوم الاحد 26 يوليو على إحدى القنوات المشفرة.

مسلسل "شارع شيكاغو" يحكى قصة فتاة تدعى "ميرامار" تهرب فى ستينيات القرن العشرين مع "بطل شعبي" وتلجأ إلى شارع يسمى "شارع شيكاغو" فى العاصمة السورية دمشق حتى حصول جريمة قتل، والعمل من بطولة عباس النورى ومهيار خضور وسلاف فواخرجي، وتأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وتتنوع الحكاية بين الزمن الحالى والستينيات.

شارع شيكاغو هو شارع حقيقى فى دمشق، يتفرع من عن شارع "بور سعيد" بالقرب من منطقة جسر فيكتوريا وسط العاصمة، واشتهر بكثرة مشاكله بسبب وجود العديد من الملاهى الليلية فيه قبل أن تستملكه الدولة فى عام 1980 ويتحول إلى محلات تجارية.

وكان من المفترض أن يعرض العمل خلال شهر رمضان الماضي، إلا أن توقف تصوير الأعمال الدرامية فى سوريا بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حال دون ذلك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر