هنادى مهنا: حفل زفافى على أحمد خالد صالح مفاجأة

 
كتب: مصطفى القصبى

أكدت الفنانة هنادى مهنا أثناء استضافتها مع الاعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى ام سى أنها مبسوطة بمسلسل "الفتوة" الذى تم طرحه في موسم رمضان وخصوصا مع فريق العمل التي تعاونت معهم بداية من المخرج حسين المنباوى الذى ساعدها الكثير والفنان ياسر جلال الذى وصفته بالخلوق كذلك احمد صلاح حسنى ومى عمر وكل من شاركها في المسلسل.

وأضافت أن أول مشاهدها في المسلسل جمعها بخطيبها الفنان احمد خالد صالح عندما قال لها "بحبك" وتفاجىء العاملين ماوراء الكاميرا.

وعن مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا قالت أنها طور عمرها متابعة جيدة لأعمال يسرا وتحبها على المستوى الشخصي مشيرة انها أعطتها طاقة إيجابية .

واختتتمت كلامها أنها حتى الآن لم تحدد موعد حفل زفافها على الفنان احمد خالد صالح مشيرة انه سيكون مفاجأة مثل حفل الخطوبة.

جدير بالذكر أن هنادى مهنا شاركت مؤخرا  فى بطولة فيلم "بنات ثانوى" وقد حقق الفيلم ردود أفعال إيجابية للغاية فور طرحه بالسينمات، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل، ويشارك فى بطولته بجانب هنادى مهنا كلاً من جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات فى الثانوية العامة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن فى العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر