هنادى مهنا: اشتغلت مدرسة موسقى وفرنساوى وإنجليزى قبل دخولى التمثيل

هنادى مهنا هنادى مهنا
 
كتب: مصطفى القصبى

قالت الفنانة هنادى مهنا أن موضوع دخولها مجال التمثيل جاء بالصدفة ولم يكن في بالها انها تعمل في هذا المجال، وبدايتها جاءت في مسلسل "افراح ابليس" عندما تحدث معها المخرج احمد خالد أمين ورشحها للعمل على الرغم ان فريق العمل والمنتج لم يقتنع بها قبل دخولها المسلسل .

وأضاف اثناء حخوارها مع الاعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى ام سى الذى يذاع على فضائية دى ام سى أنها اشتغلت مدرسة موسيقى وفرنساوى وانجليزى قبل دخولها مجال التمثيل وكانت تدرس من سن 4 إلى 17 سنة .

وأكدت أثناء حوارها أن أكثر عمل لها كانت متحمسة له كان مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان وحينها والدها قال لها مش اتشاركى في المسلسل ده وتفاجىء عندما قالت له انها مشاركة فيه .

جدير بالذكر أن هنادى مهنا شاركت مؤخرا  فى بطولة فيلم "بنات ثانوى" وقد حقق الفيلم ردود أفعال إيجابية للغاية فور طرحه بالسينمات، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل، ويشارك فى بطولته بجانب هنادى مهنا كلاً من جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات فى الثانوية العامة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن فى العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر