ديزنى: تأجيل طرح فيلمى Star Wars وAvatar لمدة عام

Star Wars Star Wars
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن جائحة الكورونا لن تترك شركة ديزنى بعيدا عن فبعد تأجيل عرض النسخة الحية من فيلم "مولان"، لأجل غير مسمى، أعلنت الشركة تأجيل عرض فيلمى Star Wars وAvatar لمدة عام، حيث أكدت الشركة أن إغلاق المسرح وإغلاق الإنتاج خلال جائحة الفيروس التاجى العالمى تسبب فى إجراء عدد من التعديلات على قائمته.

وقال متحدث باسم استوديوهات والت ديزنى فى "على مدى الأشهر القليلة الماضية، أصبح من الواضح أنه لا يمكن وضع أى شىء فى حجر عندما يتعلق الأمر بكيفية إصدار الأفلام خلال هذه الأزمة الصحية العالمية".

وانخفضت أسهم ديزنى بشكل طفيف فى تعاملات ما بعد ساعات التداول بنسبة 1٪ تقريبًا.

وكان قد أكد المخرج جيمس كاميرون تفاؤله الشديد بطرح فيلم Avatar فى موعده رغم تأجيل التصوير قبل شهرين من الآن بسبب فيروس كورونا، إلا أن المخرج الشهير أعرب عن ثقته بأن الفيلم سيتم طرحه بموعده وتحديداً فى 17 ديسمبر 2021.

ونشر موقع الديلى ميل الإنجليزى تقريرا أكد خلاله جيمس كاميرون ثقته الشديدة فى انتهاء الأزمة بسرعة، مؤكداً أنها حتى وإن لم تنته فى الوقت الحالى فإن ذلك لن يؤثر على موعد طرح الفيلم حتى لو امتد توقف التصوير لأشهر أخرى قادمة بقوله: "كانت الأمور تسير على ما يرام فى نيوزلندا مقر التصوير، إلا أنهم أخبرونا فى شهر مارس وجوب التوقف بسبب انتشار الفيروس، وهو ما استجبنا له بالتأكيد، ولكن رغم ذلك إلا أننا انتهينا من مراحل صعبة فى التصوير، وبالتالى سيتم طرح الفيلم فى موعده المقرر له".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر