نجوم يطرحون سينجلات وألبومات بعيد الأضحى.. إليسا ومحيى ورامى صبرى الأبرز

إليسا إليسا
 
محمود جلال

يستعد عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربى لطرح أغانى سينجلات وألبومات جديدة فى عيد الأضحى المبارك، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز المطربين الذين يطرحون أغانى وألبومات فى العيد وهم كالآتى.

رامى صبرى

انتهى النجم رامى صبرى من تسجيل أغنية تحمل اسم "خطيرة" من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى والمقرر طرحها يوم 30 من شهر يوليو الحالى، على يوتيوب.

 

مدحت صالح

انتهى الفنان مدحت صالح من تسجيل أغنية فيلم "الحوت الأزرق"، من إخراج علاء مرسى، وبطولة راندا البحيرى، وحسنى شتا، أغنية من كلمات الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، ألحان وتوزيع فارس فهمى.

 

مصطفى قمر

انتهى المطرب مصطفى قمر من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد يحمل اسم "لمن يهمه الأمر 2"، المقرر طرحه فى نهاية شهر يوليو الجارى، ويضم الألبوم 7 أغنيات فقط، وتعاون قمر مع عدد من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر عددا من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

 

عبد الباسط حمودة ومحمود الليثى وأحمد شيبة

انتهى الثلاثى عبدالباسط حمودة ومحمود الليثى وأحمد شيبة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "شبابيك الحلو جانبى" وستطرح الأغنية فى عيد الأضحى المبارك، الأغنية من ألحان المطرب الشعبى محمود الليثى وقام بتوزيع الأغنية الموزع الموسيقى باسم منير.

 

إليسا

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية التى يحمل اسم "صاحبة رأى"، يوم السبت الموافق 1 أغسطس، والذى يوافق ثانى أيام عيد الأضحى، والذى ينتظره عشاقها ومحبوها فى كل مكان بالوطن العربى.

 

ميس حمدان

تتعاون الفنانة ميس حمدان مع الموزع أحمد العسال فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "صح صح يا غبى"، من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، ومن المقرر يتم طرحها خلال موسم عيد الأضحى المقبل على يوتيوب.

 

محمد محيى

يطرح النجم محمد محيى رابع أغانى ألبومه الجديد، والتى تحمل عنوان "قضية"، خلال فترة عيد الأضحى المقبل، وهى من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع الموسيقى فهد، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس صوت أمير محروس.

 

مصطفى شوقى

انتهى المطرب مصطفى شوقى من تسجيل أغنية سنجل جديدة بعنوان "ضارب عليوى" من كلمات صابر كمال ولحن بلال سرور وتوزيع جلال حمزاوى، وهذا هو نفس الفريق الذى تعاون معه فى أغنية "ملطشة القلوب"، وأعلن المنتج نصر محروس أنه قد تحدد طرحها بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

عمر كمال

يستعد المطرب عمر كمال لطرح ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد، يحمل عنوان "أصلى ولا صينى"، من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامى، ومن المقرر طرحه بالترامن مع عيد الأضحى، ومن كلمات الدويتو الغنائى: عودك جننى جنون..طير من عينى النوم..ولا يوم شفت فى جمالك.. شو محلى هالعيون.. قلبى فيهم مفتون.. ولا أهضم من دلالك.

 

وائل الفشنى

يستعد المطرب وائل الفشنى لتقديم 3 أغنيات جديدة داخل أحداث فيلم "صاحب المقام"، من بطولة النجمة يسرا آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وإنجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

حسن فؤاد

يستعد المطرب حسن فؤاد لتسجيل دويتو غنائى جديد مع المطربة أميرة، يحمل اسم "بالأفراح" من كلمات الشاعر محمد جلال، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع أسامة كمال.

 

فيفى عبده وإسماعيل الليثى

انتهت الفنانة فيفى عبده من تصوير كليب على شكل دويتو مع المطرب الشعبى إسماعيل الليثى، يحمل اسم "يا هزة الأرض" من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار وطرحه الأيام المقبلة.

 

كليب زحمة الأيام

انتهى نجوم التسعينات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل اسم "زحمة الأيام"، من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، ويعد صناع الكليب بمفاجأة للجمهور حيث يتم عرض مجموعة من الصور للراحلين: سامح العجمى وأشرف سالم.

 

كريم أبو زيد

انتهى المطرب كريم أبو زيد من تسجيل ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "فكك من الناس" المقرر طرحه يوم 27 الشهر الحالى، ويشمل 5 أغانى، بحيث يتم طرح أغنية كل أسبوعين، ويحمل الألبوم الكثير من المفاجآت التى يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر